في الدوري المصري

كولر يكشف تشكيل الأهلي ضد الداخلية

الخميس ٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٧ مساءً
كولر يكشف تشكيل الأهلي ضد الداخلية
المواطن - فريق التحرير

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيلة الأهلي ضد الداخلية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري موسم 2023/ 2024.

وجاء تشكيل المارد الأحمر مكونًا من: “محمد الشناوي، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم فؤاد، مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، وسام أبو علي”.

تردد قناة ON Time Sports الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الداخلية

وتقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر على ملعب القاهرة الدولي، كما تُنقل المباراة عبر قناة ON Time Sports.

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 12303

الاستقطاب: أفقي.

تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية

وكان الأهلي تقابل مع الداخلية يوم 21 يونيو الماضي في الجولة الـ 12 والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري، وفاز الأهلي بنتيجة 2- 1.

ونجح المارد الأحمر في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ 19 بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمود كهربا.

وفي الدقيقة الــ44، سجل اللاعب كريم يحيى هدف التعادل لنادي الداخلية من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي من تصويبة قوية بالدقيقة الـ 84 بعد عرضية مميزة من اللاعب إمام عاشور.

وفي مباريات أمس الأربعاء في الجولة الـ29، فاز فريق مودرن سبورت على فريق بلدية المحلة بهدف، وفاز سيراميكا كليوباترا على الإسماعيلي بهدف دون رد، وتعادل فاركو مع الزمالك بهدف لكل فريق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني