بعد انتقاله إلى الشباب

كعكي لـ حمدالله: ساهمت في كتابة صفحات ذهبية بتاريخنا

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٢ مساءً
كعكي لـ حمدالله: ساهمت في كتابة صفحات ذهبية بتاريخنا
المواطن - فريق التحرير

وجه نائب رئيس نادي الاتحاد السابق، أحمد كعكي، رسالة إلى النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد رحيله رسميًّا عن صفوف العميد.

كعكي يودع حمدالله

وجاءت رسالة كعكي للنجم حمدالله، كالتالي: “لم تكن لاعبًا محترفًا بل عاشقًا أحب الاتحاد وجمهوره، قدمت لهم كل ما يسعدهم وساهمت في كتابة صفحات ذهبية في تاريخ نادينا”.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد السابق، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء: “لذلك الجميع اليوم يعبّر لك عن حبه وامتنانه ويتمنى لك التوفيق”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

واختتم كعكي، رسالته للمهاجم المغربي، قائلًا: “أنا شخصيًّا أعرف حمدالله الذي كان أكثر الناس حزنًا في أوقات الخسارة وفرحًا بالانتصار.. شكرًا لك وتظل صديقًا وأخًا عزيزًا”.

ومن جانبه، رد المهاجم المغربي على الحائلي، قبل قليل، قائلًا: “شكرًا لك يا أيها الرجل الخفي، عملك من أوصلنا لما وصلنا له.. شكرًا لك مرة أخرى ووفقك الله فيما ترضاه”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

الشباب يحسم الصفقة

وأعلن نادي الشباب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًّا مع حمدالله، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، وقال: “أسد جديد في كبير العاصمة”.

ويُعد الشباب هو المحطة الثالثة للمهاجم المغربي في الملاعب السعودية، حيث بدأ مشواره بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد.

حمدالله شبابي
الشباب يُرحب بالمهاجم المغربي – المصدر @AlShababSaudiFC