بعد مستواه المميز مع الريال

كريم بنزيما: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية

الإثنين ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
كريم بنزيما: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، أن نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية، مشيدًا في الوقت ذاته، بصفقة انتقال مواطنه كيليان مبابي للمرينغي.

كريم بنزيما يُشيد بصفقة مبابي

وتحدث بنزيما خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية، عن تعاقد المرينغي مع النجم الفرنسي هذا الصيف، قائلًا: “كنت أتوقع انضمام مبابي لريال مدريد، وحدث ذلك بالفعل وهو لاعب كبير”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

فينيسيوس جونيور يستحق الكرة الذهبية

وعن الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال كريم بنزيما: “سأقول فينيسيوس جونيور؛ لأنه يستحق ذلك وليس فقط لما فعله هذا العام، لكن أيضا بالنظر إلى ما قدمه في الموسم السابق”.

كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور
بنزيما وفينيسيوس جونيور – المصدر @ChampionsLeague

وتابع نجم ريال مدريد السابق: “فينيسيوس لاعب متكامل، ويمكنه الفوز بمباراة بمفرده، وبالتأكيد بمساعدة زملائه، لكنه يظل جيدًا عندما يحتاج ريال مدريد إليه”.

وواصل كريم بنزيما، تصريحاته قائلًا: “ولهذا أعتقد أن فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية، فهو دائمًا موجود في الوقت المناسب، ولذلك فيني هو المفضل بالنسبة لي”.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @vinijr

ريال مدريد الأفضل في العالم

واختتم تصريحاته قائلًا: “ريال مدريد لا يزال أفضل فريق في العالم، يأتي لاعبون ويذهبون، لكن المرينغي سيبقى دائمًا في القمة، إنه الأفضل وسيظل يثبت ذلك.. لا أرى أي فريق يستطيع أن يصبح أفضل من الريال”.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @JoseluMato9