كريم بنزيما: الاتحاد يبني فريقًا والدوري السعودي معقد

الإثنين ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٩ مساءً
كريم بنزيما: الاتحاد يبني فريقًا والدوري السعودي معقد
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم فريق الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، أن المنافسة في الدوري السعودي صعبة، مشددًا على أنه يسعى للتتويج باللقب في الموسم الجديد.

كريم بنزيما يؤكد الاستعداد بشكل جيد

وقال بنزيما في حوار لصحيفة “ماركا”: “بدأنا الموسم التحضيري بأفضل طريقة ممكنة من حيث العمل مع لاعبين جدد ومدرب جديد، وبالطبع مع رؤى مختلفة عندما يتعلق الأمر بالمنافسة”.

وبسؤاله عما تغير في الاتحاد من الموسم الماضي، رد كريم بنزيما، قائلًا: “هناك الكثير من التحفيز لفعل الأمور بشكل جيد، نحن نبني فريقا جيدا، ونصبح أقوى كل يوم وأشعر بتحسن كبير”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @SPL

وعن حلمه بالتتويج بأول ألقابه مع الاتحاد، قال: “بالطبع، دائما لن يكون الأمر سهلًا لأن الدوري السعودي معقد، والفرق تصبح أقوى وأفضل في كل موسم، هناك منافسون أقوياء، لكن هذا الموسم أعتقد أننا نستطيع أن نفعل بعض الأشياء الجميلة”.

وواصل كريم بنزيما، تصريحاته قائلًا: “شيئًا فشيئًا، عامًا بعد عام، يأتي المزيد من اللاعبين إلى الدوري السعودي، وترتفع جودة كرة القدم بشكل تدريجي، وهذا يجعل الدوري السعودي بطولة مثيرة، أقوى وأكثر جودة”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

الأمور ستكون أفضل في الاتحاد

وعن توقعاته لموسم الاتحاد، قال: “أعتقد أن الأمور ستكون أفضل من العام الماضي، لم تسر الأمور كما ينبغي، لكن أتوقع أن نقدم كرة قدم أفضل بكثير، لنحصد الدوري، وهو اللقب الأهم للنادي، والمشجعون يريدون الفوز به، مثلنا، وأنا هنا مع فريقي للتتويج”.

وبشأن شعوره بأهميته في الاتحاد، قال كريم بنزيما: “نعم، بالطبع أعرف ما يجب علي فعله. لهذا السبب أجهز نفسي جيدا، لأكون في حالة جيدة ولأتمكن من مساعدة زملائي ونأمل في الفوز بالبطولات هذا الموسم، هذا هو هدفي وهدف زملائي”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad