برازيل أوروبا ودعوا البطولة على يد فرنسا من دور الثمانية

كريستيانو رونالدو بعد إقصاء البرتغال: كنا نستحق أفضل من ذلك

السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٣ مساءً
كريستيانو رونالدو بعد إقصاء البرتغال: كنا نستحق أفضل من ذلك
المواطن - محمد سمعه

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، رسالة لجماهير منتخب بلاده، وذلك بعد الإقصاء من ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على يد منتخب فرنسا.

تعليق رونالدو 

وكتب رونالدو رسالة عبر حسابه في منصة ” إكس” قائلًا: ” كنا نريد المزيد، كنا نستحق أكثر مما وصلنا له، من أجلكم في البرتغال، نحن نشعر بالامتنان إلى كل ما وصلنا له وما حققناه”.

وأضاف نجم نادي النصر: “خارج أو داخل الملعب، أنا فخور بأن المنتخب سيتم تكريمه وسوف نستمر في بناء منتخبنا معًا”.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال

ملخص مباراة فرنسا ضد البرتغال 

وفي مباراة أمس، انتهى الشوطين الأول والثاني من الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ثم استمر التعادل السلبي في الشوطين الإضافيين.

وفي ركلات الترجيح، فاز المنتخب الفرنسي على منتخب البرتغال بنتيجة 5-3 في ركلات الترجيح، حيث سجل للفرنسيين كل من عثمان ديمبيلي ويوسف فوفانا وكوندي وباركولا وثيو هيرنانديز، بينما سجل لمنتخب البرتغال كل من كريستيانو رونالدو وبيرناردو سيلفا ونونو مينديز، بينما أهدر للبرتغال، اللاعب جواو فيليكس.

وجاء تشكيل البرتغال مكونًا من: “ديوجو كوستا، بيبي، روبن دياز، جواو بالينيا، رونالدو، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، رفائيل لياو، نونو مينديز، جواو كانسيلو، فيتينا”.

أما تشكيل فرنسا فجاء مكونًا من: “ماينان، أوباميكانو، كوندي، كامافينجا، جريزمان، تشواميني، مبابي، كولو مواني، كانتي، صاليبا، ثيو هيرنانديز”.

جمهور البرتغال - منتخب البرتغال