قرعة دوري أبطال آسيا للسيدات.. النصر بالمجموعة الأولى

الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٤ مساءً
قرعة دوري أبطال آسيا للسيدات.. النصر بالمجموعة الأولى
المواطن - فريق التحرير

أُقيمت قرعة الدور التمهيدي ومرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا للسيدات موسم 2024\ 2025، اليوم الخميس، وأسفرت عن تواجد النصر في المجموعة الأولى.

النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات

وتنطلق النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات من الدور التمهيدي، الذي يُقام خلال الفترة من 25 وحتى 31 أغسطس المقبل، ويشهد تواجد 13 فريقًا، تم تقسيمهم على 4 مجموعات.

دوري أبطال آسيا للسيدات
شعار البطولة – المصدر afc

قرعة الدور التمهيدي

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي التي أُقيمت في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن تواجد النصر “المضيف” في المجموعة الأولى مع مياوادي من ميانمار، يونغ ايلفانتس من لاوس، وأبو ظبي الإماراتي.

وضمت المجموعة الثانية في البطولة، كل من؛ أوديشا الهندي، الاتحاد الأردني “المضيف”، وليون سيتي سايلرز السنغافوري، والمجموعة الرابعة؛ ناساف الأوزبكي، صباح الماليزي “المضيف”، وايه بي اف من نيبال.

ويتواجد في المجموعة الرابعة بالدور التمهيدي من البطولة كل من؛ بام خاتون الإيراني، كيتشي من هونغ كونغ، وكلية رويال ثيمبو من بوتان “المضيف”.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى الأندية التي صعدت مباشرة لمرحلة المجموعات، والذي يتضمن 3 مجموعات، تضم كل منها 4 فرق.

قرعة دوري أبطال آسيا للسيدات
قرعة الدور التمهيدي – المصدر afc

قرعة مرحلة المجموعات

وجاءت قرعة مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا للسيدات، كالتالي؛ المجموعة الأولى؛ ووهان جيانغدا الصيني “المضيف”، هيونداي ستيل ريد اينجلز من جمهورية كوريا، وأول المجموعتين الأولى والثالثة في الدور التمهيدي.

وضمت المجموعة الثانية؛ ملبورن سيتي الأسترالي، كايا ايلويلو الفلبيني، كلية ايجان سكولارز التايلاندي” المضيف”، وأول المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي، والمجموعة الثالثة؛ أوراوا الياباني، هو تشي منه الفيتنامي “المضيف”، تايتشونغ بلو وايل من الصين تايبيه، وأول المجموعة الثانية في الدور التمهيدي.

قرعة دوري أبطال آسيا للسيدات
قرعة مرحلة المجموعات – المصدر afc