قبل نصف نهائي يورو 2024.. لامين يامال يرد على رابيو

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٩ مساءً
قبل نصف نهائي يورو 2024.. لامين يامال يرد على رابيو
المواطن - فريق التحرير

رد نجم برشلونة، الإسباني لامين يامال، على التصريح الذي أطلقه نجم يوفنتوس، الفرنسي أدريان رابيو، قبل مواجهة المنتخبين في نصف نهائي يورو 2024.

لامين يامال يرد على تصريح رابيو

وقال رابيو، في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة نصف النهائي: “إذا أراد لامين يامال أن يلعب نهائي اليورو مع إسبانيا، فعليه أن يقدم أكثر مما قدمه حتى الآن ضدنا. سنضغط عليه كي لا يشعر بالراحة”.

لامين يامال
يامال – المصدر @LamineeYamal

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “هذا ليس الهجوم الأول على يامال البالغ 16 عامًا، حيث حاول مدرب منتخب ألمانيا، جوليان ناجلسمان سابقًا الضغط عليه بوصفه بأنه (عديم الخبرة)”.

ولم يبق يامال صامتًا هذه المرة، وقام بالرد على رابيو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر صورة قبل مباراة نصف نهائي البطولة، ومكتوب عليها: “تحرك في صمت.. تحدث فقط عندما يحين وقت إعلان (كش ملك)”.

يامال قبل نصف نهائي يورو 2024
يامال يرد عبر انستجرام

مباراة نصف نهائي يورو 2024

ومن المقرر أن يلعب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ضد نظيره الفرنسي في نصف نهائي يورو 2024، اليوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب “أليانز أرينا”.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب الإسباني – المصدر @LamineeYamal

وكان منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية، بعدما تجاوز عقبة ألمانيا بهدفين مقابل هدف، فيما صعدت فرنسا بعد الإطاحة بالبرتغال بركلات الترجيح.

منتخب فرنسا
لاعبو منتخب فرنسا – المصدر @EURO2024