في دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024

فوز ثمين لـ منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٧ مساءً
فوز ثمين لـ منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان
المواطن - محمد سمعه

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا مهمًا قبل قليل على حساب منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية ” باريس 2024″.

هدف وحيد لـ منتخب مصر الأولمبي 

وسجل اللاعب أحمد نبيل ” كوكا” الهدف الوحيد للفريق المصري في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب أوزبكستان الأولمبي العودة في المباراة وإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من الحارس حمزة علاء حارس مرمى الفريق المصري.

منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان - أولمبياد باريس 2024

وبعد الفوز، أصبح رصيد المنتخب المصري 4 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد منتخب أوزبكستان عند صفر من النقاط.

وجاء تشكيل المنتخب المصري لمواجهة أوزبكستان مكونًا من: ” حمزة علاء، عمر فايد، أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، كريم الدبيس، محمد شحاتة، محمد النني، زيزو، أحمد نبيل كوكا، إبراهيم عادل أسامة فيصل”.

وسيواجه المنتخب المصري، نظيره الإسباني عصر الثلاثاء المقبل في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، بينما تلعب الدومينيكان ضد أوزبكستان في اليوم ذاته وفي تمام الرابعة عصرًا”.

وكان منتخب مصر افتتح مشواره في منافسات كرة القدم بالتعادل السلبي، مع منتخب الدومينيكان يوم الأربعاء الماضي.

وجاء تشكيل الفراعنة في مباراة الدومينيكان، كالتالي؛ حمزة علاء، أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، كريم الدبيس، محمد شحاتة، محمد النني، أحمد عاطف قطة، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل.

وتواجد على مقاعد البدلاء، كل من؛ الحارس علي الجابري، زياد كمال، مصطفى سعد، محمد حمدي، محمد طارق وبلال مظهر.

إقرأ المزيد