في الدوري المصري

فوز ثمين لـ الأهلي ضد الداخلية برباعية

الخميس ٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥٢ مساءً
فوز ثمين لـ الأهلي ضد الداخلية برباعية
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الأهلي ضد الداخلية، مساء اليوم الخميس، بفوز المارد الأحمر برباعية لهدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/ 2024.

أهداف وملخص مباراة الأهلي ضد الداخلية

وسجل المارد الأحمر هدفين في الشوط الأول عبر الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقتين الـ 35 والـ 41 في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل إمام عاشور الهدف الثالث للأهلي بالدقيقة الـ 60 من تصويبة قوية.

وقلص فريق الداخلية، الفارق مسجلًا الهدف الأول عبر اللاعب محمود أوكا في الدقيقة الـ 90، ثم في الدقيقة الـ 93 سجل اللاعب إمام عاشور ثاني أهدافه والرابع للنادي الأهلي بعد تمريرة متقنة من اللاعب عمر كمال.

الأهلي ضد الداخلية

وبعد المباراة، أصبح رصيد الأهلي 54 نقطة في المركز الثاني، أما الداخلية فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الـ 18 والأخير.

وجاء تشكيل المارد الأحمر مكونًا من: “محمد الشناوي، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم فؤاد، مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، وسام أبو علي”.

وكان الأهلي تقابل مع الداخلية يوم 21 يونيو الماضي في الجولة الـ 12 والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري، وفاز الأهلي بنتيجة 2- 1.

ونجح المارد الأحمر في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ 19 بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمود كهربا.

وفي الدقيقة الــ44، سجل اللاعب كريم يحيى هدف التعادل لنادي الداخلية من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي من تصويبة قوية بالدقيقة الـ 84 بعد عرضية مميزة من اللاعب إمام عاشور.

الأهلي ضد الداخلية

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني