لضمه خلال الميركاتو الصيفي

فنربخشة يواصل مفاوضاته لضم ماكسيمين

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٣ مساءً
فنربخشة يواصل مفاوضاته لضم ماكسيمين
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم الأهلي، الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، باهتمام كبير من نادي فنربخشة التركي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المفاوضات مستمرة بين ماكسيمين وفنربخشة

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن المدير الفني لفنربخشة، البرتغالي جوزيه مورينيو، يُريد ضم النجم الفرنسي، حيث يُعد هدفًا رئيسيًا له هذا الصيف.

وأشار فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، إلى أن المفاوضات مستمرة بين ماكسيمين وفنربخشة، ووافق بالفعل على هذه الخطوة، وينتظر حاليًا الاتفاق بين الأندية.

ماكسيمان
اللاعب الفرنسي – المصدر @ALAHLI_FC

التألق مع الأهلي

ونجح النادي الأهلي، في التعاقد النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نيوكاسل يونايتد، ووقع معه على عقد ممتد حتى عام 2026، وبات من الركائز الأساسية في صفوفه.

وشارك ماكسيمين في 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث أحرز 4 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ماكسيمان
النجم الفرنسي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه

على الجانب الآخر، يطمح النادي الأهلي، في تدعيم صفوفه بنجوم عالميين، خاصة أن الفريق تنتظره منافسات قوية في الموسم المقبل، كما أنه سيُشارك في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

الأهلي - نابولي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC