قادمًا من صفوف إشبيلية

فنربخشة يحسم صفقة يوسف النصيري رسميًا

الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥١ مساءً
فنربخشة يحسم صفقة يوسف النصيري رسميًا
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي فنربخشة التركي، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية.

يوسف النصيري ينضم لفنربخشة

وذكر النادي التركي في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أهلًا بك في فنربخشة.. توصل نادينا إلى اتفاق مع النصيري وناديه إشبيلية الإسباني بشأن التعاقد مع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات”.

وأضاف النادي في بيانه: “نرحب بلاعبنا يوسف النصيري في فنربخشة، ونتمنى له الفوز بالمزيد من الألقاب بقميص نادينا”.

يوسف النصيري
النصيري – المصدر @SevillaFC_ARA

ولفت نادي فنربخشة في تغريدة أخرى، إلى أنه سيعقد مؤتمرًا صحافيًا، اليوم الخميس، لتقديم النجم المغربي لوسائل الإعلام، وذلك بحضور نائب رئيس النادي، أجون أليجالي، والمدير الرياضي ماريو رانكو.

ويُعد فنربخشة، أول ناد ينضم إليه النصيري صاحب الـ27 عامًا، خارج الملاعب الإسبانية، حيث لعب في صفوف مالاجا وليغانيس، بجانب إشبيلية الذي تألق في صفوفه خلال الـ4 مواسم الماضية.

نجم نادي إشبيلية يوسف النصيري
النصيري – المصدر @SevillaFC_ARA

التألق مع إشبيلية

وانضم النجم المغربي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في شتاء 2020، قادمًا من صفوف ليغانيس، وأصبح أفضل هداف مغربي في الدوري الإسباني بعد تسجيله 69 هدفًا.

ولعب يوسف النصيري، 196 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في جميع البطولات، ونجح في هز الشباك 73 مرة خلالها، وذلك بالإضافة إلى تقديمه 7 تمريرات حاسمة.

يوسف النصيري
النصيري مع فريق إشبيلية

إقرأ المزيد