لضمه على سبيل الإعارة

فنربخشة في طريقه لحسم صفقة ماكسيمين

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤١ مساءً
فنربخشة في طريقه لحسم صفقة ماكسيمين
المواطن - مروة نبيل

أصبح النجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، قريبًا للغاية من الرحيل عن الأهلي؛ والانتقال إلى فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماكسيمين يقترب من فنربخشة

وأكد الصحافي بشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، سانتي أونا، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، نجح في إقناع ماكسيمين بالانضمام إلى فنربخشة، بعدما تحدث معه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

مورينيو
المدرب البرتغالي مع فنربخشة – المصدر sportbible

وأشار سانتي أونا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، إلى أن فنربخشة والأهلي اتفقا على تفاصيل الإعارة، مضيفًا: “سيحصل ماكسيمين على راتب أقل مع الفريق التركي”.

وفي السياق ذاته، أكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على “إكس”، أن فنربخشة أنهى الاتفاقات مع الأهلي بشكل شفوي، وفي انتظار توقيع العقود رسميًا للإعلان عن الصفقة.

ماكسيمان
اللاعب الفرنسي – المصدر @ALAHLI_FC

التألق مع الأهلي

ونجح النادي الأهلي، في التعاقد النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نيوكاسل يونايتد، ووقع معه على عقد ممتد حتى عام 2026، وبات من الركائز الأساسية في صفوفه.

وشارك ماكسيمين في 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث أحرز 4 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ماكسيمان
اللاعب الفرنسي