خلال معسكر الهلال الإعدادي

غياب نيمار يغضب الجمهور النمساوي

الإثنين ١٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٧ مساءً
غياب نيمار يغضب الجمهور النمساوي
المواطن - فريق التحرير

أثار غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الغضب لدى الجماهير النمساوية.

الجماهير غاضبة لغياب نيمار

وألقى موقع “noen” النمساوي الضوء على غياب النجم البرازيلي عن بعثة الهلال التي غادرت إلى النمسا، اليوم الاثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، وأكد أن قرار عدم تواجده كان صادمًا للجماهير.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

ولفت الموقع، إلى أن الجمهور كان يتمنى مشاهدة نيمار، مضيفًا: “ولكن رغم غيابه سيكون لدى الجماهير الفرصة لمشاهدة نجوم عالميين آخرين، ويتقدمهم؛ سيرجي سافيتش، رينان لودي وكاليدو كوليبالي”.

ومن المقرر أن يواصل نيمار، برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر نادي الهلال خلال فترة المعسكر، لتجهيزه بشكل مميز لانطلاق الموسم الجديد.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يخوض 5 مباريات ودية

وسيخوض الهلال 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي، وسيتكون البداية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي إس سي فينر نويشتات النمساوي، يوم 19 يوليو، ثم يواجه العربي القطري، يوم 22 من الشهر ذاته.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 26، ثم كومو الإيطالي، يوم 29، ويختتم معسكره الإعدادي بمواجهة أودينيزي، يوم 3 أغسطس المقبل.

الهلال
جانب من مغادرة البعثة – المصدر @Alhilal_FC