بعد أنباء اقترابه من الاتحاد

غوارديولا يزيد الجدل بشأن مستقبل إيدرسون

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٧ مساءً
غوارديولا يزيد الجدل بشأن مستقبل إيدرسون
المواطن - فريق التحرير

زاد المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الجدل بشأن مستقبل الحارس البرازيلي إيدرسون، والذي ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى دوري روشن السعودي.

غوارديولا يزيد الغموض حول إيدرسون

ودخل الحارس البرازيلي في مفاوضات سابقة مع النصر، قبل أن ينسحب الأخير، بسبب الطلبات المالية لمانشستر سيتي، ثم بدأ الاتحاد محادثات للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إيدرسون - الاتحاد
الحارس البرازيلي – المصدر goal

وسُئل غوارديولا، عن مصير إيدرسون مع مانشستر سيتي، ورد خلال تصريحات نشرها خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، قائلًا: “لا أعرف”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي تصريحاته، التي نقلها فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “يتحتم عليه اتخاذ قراره”.

إيدرسون
الحارس البرازيلي – المصدر @FabrizioRomano

وعلق خبير الميركاتو، على إمكانية حسم الصفقة، قائلًا: “وافق إيدرسون على الانتقال إلى دوري روشن السعودي منذ تلقيه العروض في مايو الماضي، ولكن لم يتم الاتفاق على التفاصيل المالية بين الاتحاد والسيتي”.

وواصل فابريزيو رومانو، قائلًا: “تُصر إدارة مانشستر سيتي، على الحصول على مبلغ يتراوح من 50 لـ60 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل الحارس البرازيلي هذا الصيف”.

إيدرسون
الحارس البرازيلي – المصدر @FabrizioRomano

الاستعداد للموسم الجديد

على الجانب الآخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكرًا إعداديًّا في مدينة أليكانتي الإسبانية من 12 وحتى 26 يوليو، على أن تقام المرحلة الثانية في البرتغال من 27 من الشهر ذاته وحتى 3 أغسطس.

الاتحاد
جانب من مران الفريق – المصدر @ittihad