بعد غيابه فترة طويلة للإصابة

غابري فيغا يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٠ مساءً
غابري فيغا يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
المواطن - فريق التحرير

بدأ النجم الإسباني غابري فيغا، الاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، أملًا في الظهور بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

غابري فيغا يستعد

وتعرض فيغا لإصابة في مفصل القدم، خلال مباراة الأهلي والأخدود، يوم 16 فبراير الماضي، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية.

ونشر أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، مقطع فيديو لتأهيل غابري فيغا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم السبت، مشيدًا بالاستعداد والوقاية التي يقوم بها اللاعب قبل بداية الموسم.

غابري فيغا
فيغا

وعلق قائلًا: “رائع النجم الإسباني، حيث يبدأ بخطة رائعة قبل بداية الموسم، كلنا نعرف أن فيغا تعرض لإصابة قوية في الكاحل وغاب أشهر طويلة، والآن يعمل على الوقاية والتطور للجسم والكاحل”.

وعدد الشهراني، التدريبات التي يقوم به غابري فيغا حاليًا، وقال: “تمرين للتوازن والأعصاب والتوافق، زيادة مرونة حركة الكاحل، ثبات القدم عن طريق تنشيط العضلات الداخلية وتقوية عامة لعضلات الجسم”.

غابري فيغا
فيغا – المصدر @SPL

الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه

ويطمح النادي الأهلي، في تدعيم صفوفه وتجهيز لاعبيه المصابين جيدًا، خاصة أن الفريق تنتظره منافسات قوية في الموسم المقبل، كما أنه سيُشارك في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

الأهلي - نابولي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC