عمر السومة يُهدد حمدالله بعد انتقاله لـ الشباب .. التفاصيل الكاملة

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٠ مساءً
عمر السومة يُهدد حمدالله بعد انتقاله لـ الشباب .. التفاصيل الكاملة
المواطن - فريق التحرير

يخطط اللاعب السوري عمر السومة، نجم نادي العربي القطري، لتهديد رقم اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد انتقال الأخير لنادي الشباب في دوري روشن.

وسجل حمدالله في الدوري السعودي 129 هدفًا في 137 مباراة بينما سجل السومة نجم أهلي جدة السابق 144 هدفًا في 180 مباراة بالدوري السعودي.

عروض عدة لـ عمر السومة 

النجم السوري يخطط للابتعاد برقمه بعيدًا عن حمدالله بالعودة مجددًا لـ دوري روشن، وذلك بعدما ذكرت صحيفة “عكاظ” أن السومة لديه عروض من أندية في القصيم والشرقية والغربية.

ويلعب السومة مع العربي القطري منذ عام 2023.

عمر السومة - حمدالله

وقال اللاعب المغربي عبر حسابه في منصة “إكس”: “اليوم أنتقل من عميد الأندية إلى شيخها، لأبدأ مسيرة جديدة مع كبير العاصمة الشباب، فخر لي بأن أظل وأستمر بين إخوتي في السعودية، وأن أكون ضمن كوكبة النجوم في أقوى دوري عربي وآسيوي ومحط أنظار العالم لما يشهده من تطور كبير، وسأسعى دائمًا كما هو معروف عني، بأن أنافس وأقدم كل ما لدي لخدمة فريقي وزملائي والوصول إلى الفوز وكسب جميع الصعاب والتحديات”.

وأضاف النجم المغربي: “بهذه المناسبة، أود شكر رجالات الشباب وعلى رأسهم سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي ورئيس النادي أخي محمد المنجم على ثقتهم بي وحرصهم بأن أكون ضمن كتيبة الليوث وكلمة أخيرة للجمهور الشبابي كونوا فقط على الموعد دائمًا وخلف الفريق وسأسعى برفقة زملائي اللاعبين لبذل أقصى جهد لإسعادكم”.

 

إقرأ المزيد