بعد اقترابه من الانتقال للاتحاد

عرض لا يُمكن رفضه.. موسى ديابي يستعد لمغادرة أستون فيلا

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٤ مساءً
عرض لا يُمكن رفضه.. موسى ديابي يستعد لمغادرة أستون فيلا
المواطن - فريق التحرير

أصبح النجم الفرنسي موسى ديابي، قريبًا من الرحيل عن صفوف أستون فيلا، والانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

أستون فيلا يتفق مع الاتحاد

وذكر موقع football insider، في تقرير، اليوم السبت: “نادي أستون فيلا وافق على انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد، وسيتم الإعلان خلال أيام قليلة، بعد تلقيه عرضاً جيد جدًا، لا يُمكن رفضه”.

وأضاف: “في حديثه في الإصدار الأخير من بودكاست Inside Track التابع لـ Football Insider، كشف المراسل الكبير بيت أورورك، أن المحادثات بين الاتحاد وأستون فيلا بشأن الصفقة متقدمة للغاية”.

موسى ديابي
ديابي – المصدر @FabrizioRomano

ولفت الموقع الإنجليزي، إلى أن أستون فيلا سيحصل على أكثر من 45 مليون جنيه إسترليني، لبيع موسى ديابي، وذلك بعدما وافق النجم الفرنسي على الشروط الشخصية مع الاتحاد، حيث تلقى عرضًا ضخمًا.

وكان الصحافي فابريس هوكينز، التابع لشبكة “RMC” الفرنسية، قد أكد بالأمس، أن الاتحاد أنهى الاتفاقات الأساسية مع أستون فيلا، ويجرى وضع اللمسات النهائية، وسيوقع مع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

موسى ديابي مع أستون فيلا

وانضم موسى ديابي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا في الميركاتو الصيفي الماضي بعقد ممتد لـ5 أعوام، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 55 مليون يورو.

وشارك اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا في 53 مباراة مع أستون فيلا، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في إنهاء فريقه الموسم بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

موسى ديابي
ديابي