خلال الميركاتو الصيفي

عرض رسمي لضم تاليسكا

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٧ مساءً
عرض رسمي لضم تاليسكا
المواطن - مروة نبيل

يحظى نجم النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا باهتمام كبير من ناديي فنربخشة وبشكتاش، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بشكتاش يقدم عرضًا لضم تاليسكا

وقالت صحيفة “Fanatik” التركية: “نادي بشكتاش، تقدم بعرض رسمي لضم النجم البرازيلي من النصر، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء”.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن مسؤولي نادي فنربخشة يتابعون الوضع، حيث يرغبون أيضًا في ضم تاليسكا، إلا أنهم لم يتخذوا أي خطورة رسمية حتى الآن.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

ولفتت إلى أن إدارة نادي النصر لا ترغب في رحيل النجم البرازيلي على سبيل الإعارة، إلا أنها منفتحة على بيعه بشكل نهائي، بشرط الحصول على 13 مليون يورو.

وسبق أن لعب تاليسكا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش خلال الفترة من 2016 وحتى عام 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وخاض معه 78 مباراة، وسجل 20 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

تاليسكا - دوري روشن
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

التألق مع النصر

وانضم النجم البرازيلي صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف عام 2021، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، وجدد عقده مؤخرًا لينتهي في 30 يونيو 2026.

ويُعد تاليسكا من أبرز اللاعبين في صفوف النصر، ويُقدم مستوى مميزًا معه، وخاض 85 مباراة بقميصه في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 68 هدفًا وصنع 10 آخرين، إلا أن الإصابة أبعدته عن اللعب منذ مارس الماضي.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL