لضمه خلال الميركاتو الصيفي

عرض الهلال الأفضل.. برشلونة يسعى لإقناع رافينيا بالرحيل

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٢ مساءً
عرض الهلال الأفضل.. برشلونة يسعى لإقناع رافينيا بالرحيل
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي برشلونة، على إقناع النجم البرازيلي رافينيا، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

برشلونة يسعى لرحيل رافينيا

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “يحتاج برشلونة لإجراء صفقة بيع كبرى من أجل تلبية طلبات المدرب هانز فليك في الميركاتو بالتعاقد مع جناح هداف ولاعب وسط مميز”.

وأضافت: “الأنظار كانت موجهة إلى الثنائي رافينيا ورونالد أراوخو، لكن الأخير تعرض لإصابة مع منتخب أوروغواي في كوبا أمريكا سيغيب عن الملاعب بسببها حتى بداية الموسم الجديد”.

رافينيا - برشلونة
النجم البرازيلي

عرض الهلال الأفضل

وتابعت: “رافينيا يتصدر حاليًا المشهد في صفقة البيع الكبرى لبرشلونة هذا الصيف، كما أنه حصل بالفعل على عروض مميزة من الدوري السعودي وصل بعضها إلى 100 مليون يورو بالمتغيرات”.

ولفتت “سبورت”، إلى أن أفضل عرض سعودي حتى الآن جاء من نادي الهلال الذي يلعب له مواطنه نيمار دا سيلفا، وشددت على أن نجم برشلونة سيحصل على ضعف راتبه، بالإضافة إلى المكافآت.

رافينيا ضد Manchester united
النجم البرازيلي – المصدر @fcbarcelona_ara

برشلونة يحاول إقناع اللاعب بالرحيل

وواصلت الصحيفة الإسبانية في تقريرها: “مجرد بيع رافينيا بـ80 مليون يورو فقط سيوفر للنادي الأموال التي يحتاجها للبحث عن اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم في الميركاتو”.

وشددت على أن النجم البرازيلي لا يزال يرفض عروض الرحيل عن الفريق الكتالوني، ويصر على التواجد بقميص برشلونة خلال الموسم الجديد.

وجاء في ختام التقرير: “ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، سيكون أمامه 50 يومًا لمحاولة إقناع رافينيا بالذهاب إلى الدوري السعودي”.

رافينيا
النجم البرازيلي – المصدر @fcbarcelona_ara