يقدم مستويات مذهلة مع منتخب مصر الأولمبي

عرض إماراتي يُغري محمد النني بعد تألقه في الأولمبياد

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٤ مساءً
عرض إماراتي يُغري محمد النني بعد تألقه في الأولمبياد
المواطن - فريق التحرير

يقدم اللاعب المصري محمد النني أداءً مميزًا مع منتخب بلاده الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات في منافسات كرة القدم.

وقالت صحيفة The Guardian البريطانية إن نادي الجزيرة الإماراتي مهتم بضم النني صاحب الـ 32 عامًا، كما أن لاعب آرسنال الإنجليزي السابق لديه عروض للانضمام لغلطة سراي وطرابزون سبور التركيين، ولنادي الخلود في الدوري السعودي.

وحاول النصر في يناير من عام 2023 التعاقد مع النني وقت وجود المدرب الفرنسي رودي غارسيا، لكن إدارة النصر جددت وقتها عقد اللاعب عبدالمجيد الصليهم.

وفي مايو الماضي، قال النني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس”: إنه سيغادر آرسنال، بعد نهاية موسم 2023/2024 بعد 8 سنوات قضاها في النادي اللندني.

ألقاب محمد النني مع آرسنال

وكان النني انضم إلى آرسنال في عام 2016 قادمًا من نادي بازل السويسري، وسبق له الفوز بـ 3 ألقاب مع الجانرز وهم كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2016/ 2017 وكأس السوبر الإنجليزي مرتين.

وشارك النني مع آرسنال في 6 مباريات في موسم 2023/2024 في الدوري الإنجليزي.

محمد النني - آرسنال

وبمشاركة النني بالأمس، حقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على حساب منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وسجل اللاعب أحمد نبيل ” كوكا” الهدف الوحيد للفريق المصري في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب أوزبكستان الأولمبي العودة في المباراة وإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من الحارس حمزة علاء حارس مرمى الفريق المصري.