عبدالله الشهري ينضم لحكام النخبة في آسيا

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤١ مساءً
عبدالله الشهري ينضم لحكام النخبة في آسيا
المواطن - فريق التحرير

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن اعتماد الحكم عبدالله الشهري، ضمن قائمة النخبة لحكام الساحة في قارة آسيا.

اعتماد عبدالله الشهري في القائمة

وانضم حكم الساحة الدولي عبدالله الشهري، للقائمة بعد إكماله الساعات الدراسية في أكاديمية الاتحاد الاسيوي وحصوله على وثيقة التخرج بامتياز بعد دراسة استمرت 4 سنوات من 2019 وحتى مايو 2024 تخللها فترة جائحة كورونا.

وبدأ الشهري صاحب الـ31 عامًا، مسيرته التحكيمية في الموسم الرياضي 2012 \ 2013 من خلال مسابقات الفئات السنية، قبل أن يتدرج ويصل إلى دوري روشن السعودي في الموسم 2018 \ 2019.

وكان عبدالله الشهري قد اجتاز اختبارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في أغسطس العام الماضي ليتم انضمامه إلى قائمة حكام الفيديو النخبة على مستوى آسيا.

وأكمل الشهري عقد الحكام السعوديين النخبة في القارة الآسيوية، بعد محمد الهويش، وخالد الطريس، وماجد الشمراني، وفيصل البلوي، وشكري الحنفوش.

المسحل يبارك للشهري

ومن جانبه، هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، الحكم الدولي عبدالله الشهري بمناسبة دخول قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين، متمنيًا له التوفيق وتقديم صورة مشرفة للحكم السعودي آسيويًا وعالميًا.

وأكد المسحل أن هذا الإنجاز الجديد للتحكيم السعودي يمثل ثمرة دعم وجهد متواصلين للارتقاء بمستوى الحكام السعوديين والذين وضعوا أسماءهم ضمن نخبة حكام القارة، وحققوا تواجدًا بارزًا في العديد من الفعاليات الإقليمية والقارية والدولية خلال الفترة الماضية.

عبدالله الشهري
الاتحاد السعودي يبارك للحكم – المصدر saff