مما جعل سلسلة Z الجديدة الأكثر نجاحًا

طلبات قياسية لهواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل السادس

الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
طلبات قياسية لهواتف سامسونج القابلة للطي من الجيل السادس
المواطن - فريق التحرير

أعلنت شركة سامسونج Samsung India حيث تعد الهند ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، عن أرقام قياسية في عدد الطلبات المسبقة لهواتفها القابلة للطي من الجيل السادس، Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، في الساعات الأولى من الإعلان، وارتفعت طلبات Galaxy Z Fold6 وZ Flip6 بنسبة 40% مقارنة بالأجيال القابلة للطي السابقة، مما جعل سلسلة Z الجديدة تكون الأكثر نجاحًا في الهند.

طلبات الشراء

بدأت طلبات الشراء المسبق لـ Galaxy Z Fold6 وZ Flip6 في الهند في 10 يوليو، متزامنة مع الإطلاق العالمي. سيتم طرح الهواتف القابلة للطي الجديدة، بالإضافة إلى أجهزة النظام البيئي التي تم إطلاقها مؤخرًا – Galaxy Watch Ultra وGalaxy Watch 7 وGalaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro ، للبيع في الهند ابتداءً من 24 يوليو.

ويتم تصنيع هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 في مصنع Samsung في نويدا بالهند. تعمل كلا الجهازين بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 for Galaxy، الذي يعد أقوى معالج من Qualcomm حتى الآن. تأتي كل من الهواتف القابلة للطي بمجموعة من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

تبدأ أسعار Galaxy Z Fold 6 من 1,64,999 روبية (12GB+256GB)، بينما يتوفر Galaxy Z Flip6 بسعر يبدأ من 1,09,999 روبية (12GB+256GB).

خصومات على الشراء

سيستفيد جميع العملاء الذين يطلبون Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 من Galaxy Z Assurance، الذي يشمل استبدال شاشتين/أجزاء مقابل 999 روبية فقط – وهو أمر فريد في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتري كلا الجهازين الحصول على خصم يصل إلى 35% على Galaxy Watch Ultra وGalaxy Watch7 وسلسلة Galaxy Buds3 التي تم إطلاقها حديثًا.

مزايا سامسونج Galaxy Z Fold 6

ويأتي هاتف Galaxy Z Fold 6 بشاشة خارجية 6.3 بوصة، مزوّدة بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus 2، وشاشة داخلية قابلة للطي 7.6 بوصة، وكلاهما من نوع Dynamic AMOLED 2X، وبمعدل تحديث للشاشة متغير يصل إلى 120 إطار في الثانية الواحدة.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8s Gen 3، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، ومع خيارات 256 جيجابايت و512 جيجابايت و1 تيرابايت للذاكرة الداخلية.

كما يأتي ببطارية سعتها 4400 مللي أمبير، وهي نفس سعة بطارية الجيل السابق، إلا أنه يعد بتقديم أداء قياسي يتيح ساعة إضافية من تشغيل الإنترنت عبر بيانات الهاتف، من خلال الاتصال بشبكات LTE، وساعتين من تشغيل الفيديوهات.

إقرأ المزيد