أُقيمت فجر اليوم الأربعاء في كوبا أمريكا

شكوى بسبب أداء حكم مباراة البرازيل ضد كولومبيا

الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٤ مساءً
شكوى بسبب أداء حكم مباراة البرازيل ضد كولومبيا
المواطن - محمد سمعه

أبدى المدرب البرازيلي دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، غضبه من أداء الحكم الفنزويلي جيسوس فالنزويلا حكم مباراة البرازيل ضد كولومبيا التي أُقيمت فجر اليوم الأربعاء في ختام منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا.

ماذا قال مدرب البرازيل ؟

وقال مدرب منتخب البرازيل بعد المباراة: “الحكم فالنزويلا لم يكن موفقًا في المباراة، كان هناك ركلة جزاء لصالح فينيسيوس جونيور إلا الحكم وتقنية الفيديو، هذا كان مضرًّا لمنتخب البرازيل كثيرًا”.

وأكد مدرب البرازيل أن اللاعب فينيسيوس جونيور لم يكن يستحق الحصول على بطاقة صفراء والتي كلفته الغياب عن مباراة الأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا.

وكانت هذه هي البطاقة الصفراء الثانية، التي ينالها اللاعب خلال بطولة كوبا أمريكا 2024، علمًا بأنه حصل على إنذار في مباراة باراجواي ضمن منافسات الجولة الثانية، ليتم إيقافه مواجهة واحدة.

وسيكون غياب فينيسيوس جونيور صاحب الـ23 عامًا، بمثابة ضربة موجعة لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، خاصة أنه شارك بشكل أساسي في جميع مباريات مرحلة المجموعات.

البرازيل ضد كولومبيا

ملخص مباراة البرازيل ضد كولومبيا

ولعب منتخب البرازيل أمام نظيره الكولومبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في كوبا أمريكا 2024، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1، ليتأهل السامبا كوصيف بـ5 نقاط.

وسيلعب منتخب أوروجواي ضد البرازيل يوم الأحد المقبل في تمام الواحدة فجرًا بتوقيت السعودية.

البرازيل ضد كولومبيا

وسيلعب الفائز من مباراة البرازيل وأوروجواي، ضد الفائز من مباراة كولومبيا وبنما يوم 11 يوليو الجاري.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني