بعد قبول استقالة لؤي ناظر

شروط أنمار الحائلي للعودة لـ رئاسة نادي الاتحاد

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٨ مساءً
شروط أنمار الحائلي للعودة لـ رئاسة نادي الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

قال الإعلامي الرياضي والناقد الحصري في برنامج “أكشن مع وليد”، محمد الشيخ: إن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السابق لا يمانع، العودة لرئاسة النادي مجددًا بعد قبول استقالة لؤي ناظر.

وقال الشيخ اليوم الاثنين عبر حسابه في منصة “إكس”: “مصادر عليمة، تؤكد أن الحائلي رئيس الاتحاد السابق لا يمانع العودة لرئاسة النادي، ولكنه لن يبادر بترشيح نفسه، إلا حين يُطلب منه من إدارة الشركة، ووفق شروط يضعها، ويتم الاتفاق عليها رسميًّا بشأن الصلاحيات التي تخوله بإدارة شؤون الفريق”.

عودة أنمار الحائلي 

وفي السياق ذاته، كان الإعلامي محمد البكيري المقرب من نادي الاتحاد، كشف أن الحائلي قد يعود مجددًا لرئاسة النادي.

وقال البكيري، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “تشير مصادرنا عن نية دراسة (تكليف) الرئيس السابق أنمار الحائلي برئاسة نادي الاتحاد لموسم واحد.. خلفًا للمستقيل لؤي ناظر”.

وكان أنمار الحائلي قد رحل عن نادي الاتحاد، بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي، وأسفر اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية لمؤسسة أعضاء النادي، عن تزكية لؤي ناظر لرئاسة مجلس الإدارة، قبل أن يستقيل بالأمس.

وأكدت تقارير أن لؤي ناظر تقدم باستقالته رسميًّا، لاعتراضه على وجود تدخلات في عمل مجلس الإدارة، فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، وملف المدرب الجديد خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

إقرأ المزيد