في الجولة الـ 14 من الدوري المصري

شاهد .. هدفا الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز

الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
شاهد .. هدفا الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز
المواطن - فريق التحرير

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل بنتيجة 1- 1، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز 

وتقدم المارد الأحمر بالهدف الأول عبر الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الـ17 من عمر الشوط الأول ثم سجل اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الـ25.

وجاء تشكيل المارد الأحمر مكونًا من: “محمد الشناوي، خالد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق، حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر”.

أما تشكيل بيراميدز فجاء مكونًا من: “أحمد الشناوي، كريم حافظ، محمود مرعي، أحمد سامي، محمد حمدي، بلاتي توريه، فخري لاكاي، مهند لاشين، مصطفى فتحي، فيستون ماييلي، وليد الكرتي”.

وقبل مباراة الأهلي ضد بيراميدز، كان المارد الأحمر فاز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2- 0.

أما بيراميدز ففاز مساء الاثنين الماضي على نادي الاتحاد السكندري برباعية دون رد، حيث سجل لـ بيراميدز في شباك الاتحاد كل من “فخري لاكاي هدفًا، محمد حمدي هدفًا، فيستون ماييلي هدفًا، محمود عبدالحفيظ هدفًا”.

وبالأمس الخميس، كان مودرن سبورت فاز على فريق المقاولون العرب بنتيجة 2- 1 في الجولة الـ 30 من الدوري، بينما فاز الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 2- 1 في الجولة الـ 16.

 

إقرأ المزيد