لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

شاهد.. كيليان مبابي يوقع عقود انتقاله لريال مدريد

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٣١ مساءً
شاهد.. كيليان مبابي يوقع عقود انتقاله لريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

وقع قائد المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، قبل قليل، على عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

كيليان مبابي يوقع العقود الرسمية

وظهر النجم الفرنسي، برفقة رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، حيث وقعا العقود، ليتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، قبل أن يتجولا، ويلتقطا الصور التذكارية بالقميص الذي سيرتديه مع المرينغي؛ ويحمل رقم 9.

كيليان مبابي مع بيريز
مبابي مع بيريز

ويستعد ريال مدريد لتقديم صفقة كيليان مبابي بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، في ملعب “سانتياجو برنابيو”، ووسط حضور جماهيري كبير، حيث نفدت جميع التذاكر التي طرحها النادي خلال الأيام الماضية.

وكان مبابي، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في صفقة مجانية، بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو الماضي.

مبابي مع بيريز
مبابي وبيريز بعد توقيع العقود – المصدر @ESPNFC

حسم موقفه من الجراحة

ومن المنتظر أن يُحدد الأطباء اليوم، موقف كيليان مبابي من الخضوع لعملية جراحية في الأنف قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، أو الاكتفاء بارتداء القناع الطبي خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ضد النمسا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وأكد المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، أن مبابي يحتاج إلى عملية جراحية، إلا أن القرار مؤجل، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة في اليورو، مرتديًا القناع الطبي.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @EURO2024