استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

شاهد.. كريم بنزيما ينضم لمعسكر الاتحاد

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٥ مساءً
شاهد.. كريم بنزيما ينضم لمعسكر الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

انتظم النجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المقام في إسبانيا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

كريم بنزيما في المعسكر

وتداول رواد منصة “إكس”، مقطع فيديو لوصول المهاجم الفرنسي إلى مقر معسكر الاتحاد في إسبانيا، وظهر هو يُصافح لاعبي الفريق الأول في بداية الاستعداد للموسم المقبل.

ويغيب كريم بنزيما عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منذ مباراة الحزم في الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، شهر مايو الماضي، حيث عانى من إصابة وسافر إلى إسبانيا لاستشارة طبيب ريال مدريد.

كريم بنزيما - دوري روشن
بنزيما – المصدر @ittihad

ولم يظهر بنزيما في الاتحاد طوال الفترة الماضية، حيث خاض برنامجاً تأهيلياً منفردًا في إسبانيا والجزائر، ويطمح لاستعادة مستواه في فترة الإعداد والظهور بشكل مميز مع بداية الموسم.

وسيطرت حالة من الغموض على مستقبل كريم بنزيما خلال الفترة الماضية، وأوضحت تقارير أنه سيُغادر الاتحاد، إلا أن ظهوره في المعسكر وبدأ الاستعداد مع الفريق، يؤكد اتخاذ لقرار بالبقاء.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

معسكر إعداد الاتحاد

ومن المقرر أن يُقام الجزء الأول من برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في مدينة أليكانتي الإسباني من 12 وحتى 26 يوليو، وتقام المرحلة الثانية في البرتغال من 27 من الشهر ذاته وحتى 3 أغسطس.

الاتحاد في إسبانيا
جانب من وصول بعثة الفريق – المصدر @ittihad