بعد إهداره ركلة جزاء في مباراة إشبيلية

شاهد .. كريم بنزيما يثير غضب جماهير الاتحاد من جديد

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
شاهد .. كريم بنزيما يثير غضب جماهير الاتحاد من جديد
المواطن - محمد سمعه

واصل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد عاداته السيئة، وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة إشبيلية الإسباني الودية أمس والتي أُقيمت في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وأهدر اللاعب الفرنسي ركلة جزاء في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول في لقاء إشبيلية، ليثير غضب جماهير الاتحاد.

ماذا فعل كريم بنزيما ؟

وكان بنزيما أهدر 4 ركلات جزاء مع الاتحاد في موسم 2023/2024، بواقع ركلتين في دوري روشن وواحدة ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية وواحدة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

يذكر أن اللاعب الفرنسي لم يشارك في الكثير من مباريات الاتحاد في الموسم الماضي، بسبب خلاف مع المدرب البرتغالي نونو سانتو والأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وجاء تشكيل نادي الاتحاد مكونًا من: “المحاسنة في حراسة المرمى، فواز الصقور، سعد الموسى، لويز فيليبي، حسن كادش، عوض الناشري، فابينيو، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، جوتا، كريم بنزيما”.

بنزيما - الاتحاد وإشبيلية - كريم بنزيما

أما تشكيل إشبيلية فجاء مكونًا من: “ديميتروفيتش، خوسيه أنخل، نيانزو، كيكي سالاس، بيدروسا، جوديلج، سو، ساول نيغويز، أوكامبوس، إيجوكي، إسحاق”.

وكان إشبيلية حقق الفوز على الاتحاد بهدف دون رد، في مباراة أُقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكره الإعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية يوم 12 يوليو واستمر حتى يوم 26، على أن تقام المرحلة الثانية في البرتغال من 27 من الشهر ذاته وحتى 3 أغسطس.