للإعلان عن الصفقة رسميًا

شاهد.. زيدان يحضر حفل تقديم كيليان مبابي

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٤ مساءً
شاهد.. زيدان يحضر حفل تقديم كيليان مبابي
المواطن - فريق التحرير

ظهر نجم ومدرب ريال مدريد السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، في حفل تقديم مواطنه كيليان مبابي، لاعبًا جديدًا في صفوف المرينغي.

زيدان يحضر حفل تقديم مبابي

وتواجد زيدان في حفل تقديم مبابي المقام على ملعب “سانتياجو برنابيو”، حيث دخل إلى المستطيل الأخضر برفقة رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

زيدان
المدرب الفرنسي خلال تقديم مبابي

وظل زيدان متواجدًا، بجوار بيريز أثناء كلمته لتقديم كيليان مبابي، ولحظة دخول النجم الفرنسي إلى الملعب، وصافحه والتقطوا جميعًا الصور التذكارية.

زيدان مع مبابي
المدرب الفرنسي خلال تقديم مبابي

كيليان مبابي يوقع العقود الرسمية

ووقع قائد المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، اليوم الثلاثاء، على عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وظهر مرتديًا القميص الذي يحمل رقم 9.

وكان مبابي، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في صفقة مجانية، بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو الماضي.

مبابي مع رئيس ريال مدريد
مبابي وبيريز بعد توقيع العقود – المصدر @ESPNFC

تحديد موقف مبابي من الجراحة

ومن المنتظر أن يُحدد الأطباء اليوم، موقف كيليان مبابي من الخضوع لعملية جراحية في الأنف قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، أو الاكتفاء بارتداء القناع الطبي خلال الفترة المقبلة.

وتعرض نجم الريال الجديد، لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ضد النمسا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

كيليان مبابي - نصف نهائي يورو 2024
كيليان – المصدر @FrenchTeam