شاهد .. رد فعل غريب من مبابي بعد تهديد نجم بلجيكا بضربه !

الإثنين ١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٨ مساءً
شاهد .. رد فعل غريب من مبابي بعد تهديد نجم بلجيكا بضربه !
المواطن - محمد سمعه

أظهر اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد وقائد المنتخب الفرنسي، رد فعله، بعد ظهور مقطع فيديو متداول للاعب البلجيكي أحمد أونانا وهو يغني متوعدًا اللاعب الفرنسي بالضرب في ساقه.

وكان أحد المراسلين سأل اللاعب الفرنسي عن رد فعله بعد تهديد أونانا له قبل مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في ثمن نهائي اليورو، فقال مبابي: ” من هذا لا أعرفه ؟!”.

ليجيب المراسل بأنه أونانا لاعب إيفرتون الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، فعلق نجم الريال قائلًا: ” سمعت شيئًا عن هذا الأمر، لا مشكلة ولكن إذا أراد قميصي، يمكنه الحصول عليه”.

رسالة اعتذار إلى مبابي 

وفي أول أمس، تقدم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم برسالة اعتذار إلى اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وذلك بعد انتشار فيديو تهديد ضده عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بضرب ساقه، وذلك قبل مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم.

وكان اللاعب البلجيكي أحمد أونانا ظهر في مقطع فيديو مع ممثل كوميدي يُدعى بابلو أندريس وهما يتوعدان نجم ريال مدريد الإسباني الجديد بالضرب في قدمه خلال مباراة البلدين الجارين .

مبابي - أونانا - بلجيكا - فرنسا ضد بلجيكا

بيان الاتحاد البلجيكي جاء كالتالي: ” الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يود الاعتذار عن الفيديو المسيء الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي الجمعة، الفيديو المنتشر كان تحدث عن توعد أونانا لاعبنا لضرب مبابي في قدمه، الفيديو كان على سبيل المزاح لكن تم توجيهه بشكل غير جيد لطريق آخر”.

وتابع بيان الاتحاد البلجيكي: ” نود أن نتقدم باعتذارنا إذا تم الإساءة لأي شخص بالفيديو”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني