شاهد .. ديكلان رايس يعتدي على مدرب سلوفاكيا بعد تأهل إنجلترا

الإثنين ١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
شاهد .. ديكلان رايس يعتدي على مدرب سلوفاكيا بعد تأهل إنجلترا
المواطن - محمد سمعه

عرض مقطع فيديو متداول، اللاعب الإنجليزي ديكلان رايس وهو يعتدي على مدرب منتخب سلوفاكيا، الإيطالي فرانشيسكو كالزونا ويسبه، وذلك بعد تأهل إنجلترا لربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا أمس على حساب المنتخب السلوفاكي بنتيجة 2- 1.

وأظهر مقطع الفيديو، اللاعب الإنجليزي وهو يقول لمدرب سلوفاكيا: “أصمت أيها الأصلع”.

وكان مدرب سلوفاكيا في طريقة للتحدث مع حكم مباراة فريقه ضد الإنجليز، لكن رايس تدخل لمحاولة تهدئة مدرب سلوفاكيا، فما كان من الأخير إلا أن دفع رايس في صدره، ليقوم نجم آرسنال الإنجليزي بسب مدرب سلوفاكيا والسخرية منه.

رجل مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

وفي سياق آخر، حصد اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، جائزة رجل مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، والتي أُقيمت أمس الأحد في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وكان بيلينجهام سجل هدفًا عالميًّا من ركلة مقصية أهدت التعادل للإنجليز ضد سلوفاكيا، حيث أنقذ هدف نجم الريال، منتخب بلاده من الإقصاء من يورو 2024 وبسببه ذهبت المباراة لشوطين إضافيين.

ديكلان رايس - مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

وكانت سلوفاكيا أحرزت الهدف الأول عبر اللاعب شرانز في الدقيقة الـ 25، من عمر الشوط الأول، ثم نجح نجم ريال مدريد الإسباني، جود بيلينجهام في إحراز الهدف الثاني للإنجليز في الدقيقة الـ 95 من عمر الشوط الثاني، ثم سجل هاري كين الهدف الثاني للإنجليز.

وسيواجه المنتخب الإنجليزي، نظيره السويسري في دور الثمانية يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني