بعد رحيله عن الهلال

سلمان الفرج يستعد للإعلان عن فريقه الجديد

الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٥ صباحاً
سلمان الفرج يستعد للإعلان عن فريقه الجديد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم سلمان الفرج، قد حسم وجهته في الموسم الرياضي الجديد، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الصيف.

الرحيل عن الهلال

وكان نادي الهلال، قد أعلن منذ أيام عن اتفاقه مع سلمان الفرج على عدم استكمال مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم، وقدم الشكر إلى قائده على ما قدمه طوال فترة لعبه مع الأزرق، والتي دامت لـ16 عامًا.

سلمان الفرج
الفرج

سلمان الفرج يستقر على وجهته الجديدة

وارتبط اسم الفرج خلال الأيام الماضية بأكثر من ناد في دوري روشن السعودي، وهم؛ النصر، الأهلي والاتحاد، والقادسية الصاعد حديثًا، بجانب نيوم الذي يلعب في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وعلى الرغم من انتشار أنباء تُفيد بوجود مفاوضات، إلا أن سلمان الفرج صاحب الـ34 عامًا، لم يُعلق عليها، ما زاد من الغموض بشأن مستقبله في الموسم الرياضي الجديد.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر afc

وظهر قائد الهلال السابق في مقطع فيديو عبر حسابه على “سناب شات” بالأمس، وقال فيه: “سأعود إلى العاصمة السعودية الرياض بعد 3 أيام، بعد عودتي، سأوقع مباشرة مع فريقي الجديد من أجل بداية مرحلة جديدة في مسيرتي”.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

وتترقب الجماهير الوجهة الجديدة لسلمان الفرج، خاصة أنه يُعد واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في تاريخ الكرة السعودية، لإمكانياته الفنية والتكتيكية، بجانب الإنجازات التي حققها طوال مسيرته مع الهلال.

ولم يرتدِ الفرج، أي قميص آخر بخلاف الهلال طوال مسيرته الكروية، حيث تدرج في مراحل الناشئين بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول في عام 2008، وكلل مشواره مع الأزرق بـ21 لقبًا.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC