بعد الانتقال إليه هذا الصيف

سلمان الفرج يبدأ مشواره مع نيوم

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤١ مساءً
سلمان الفرج يبدأ مشواره مع نيوم
المواطن - فريق التحرير

انضم النجم سلمان الفرج، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوم، اليوم الاثنين، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

سلمان الفرج ينضم لمعسكر نيوم

ونشر نادي نيوم، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورًا من وصول الفرج إلى معسكر فريقه الجديد المقام حاليًا في تركيا، بعد ساعات من توقيع عقود انتقاله، قادمًا من صفوف الهلال.

الفرج مع نيوم
الفرج في المعسكر – المصدر @NEOMSportsClub

وكان نادي نيوم، قد أعلن بالأمس، عن تعاقده رسميًا مع سلمان الفرج صاحب الـ34 عامًا، لتدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وذلك بعدما اجتاز الفحوص الطبية والبدنية.

سلمان الفرج
الفرج في المعسكر – المصدر @NEOMSportsClub

ولم يرتدِ سلمان الفرج، أي قميص آخر بخلاف الهلال طوال مسيرته الكروية، حيث تدرج في مراحل الناشئين بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول في عام 2008، وكلل مشواره مع الأزرق بأكثر من 20 لقبًا.

سلمان الفرج
الفرج

الصفقة رقم 12 لنيوم

ويُعد الفرج، هو الصفقة رقم 12 للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوم هذا الصيف، حيث ضم كلًا من؛ البرازيلي رومارينيو، والمصري أحمد حجازي من الاتحاد، الغيني ألفا سيميدو من الطائي، والسنغالي دياني من القادسية.

وتعاقد نيوم في الميركاتو الصيفي أيضًا مع كل من؛ حارس المرمى مصطفى ملائكة، عباس الحسن، عبد الملك العييري، إسلام هوساوي، أسامة الخلف، فهد الحربي، ورياض شراحيلي.

حجازي مع نيوم
حجازي – المصدر @NEOMSportsClub