خلال مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

سكالوني: كنا نثق في مارتينيز رغم فشل ميسي بالتسجيل

الجمعة ٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٣ مساءً
سكالوني: كنا نثق في مارتينيز رغم فشل ميسي بالتسجيل
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أنه كان يثق في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي في بطولة كوبا أمريكا 2024، رغم إهدار ليونيل ميسي لركلة ترجيح.

تأهل الأرجنتين بركلات الترجيح

ولعب منتخب الأرجنتين ضد الإكوادور، فجر اليوم الجمعة، في ربع نهائي كوبا أمريكا، وفاز التانجو بركلات الترجيح بنتيجة 4\2، وأهدر ميسي أول ركلة، فيما تألق الحارس إيميليانو مارتينيز، وتصدى لركلتين.

منتخب التانجو
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

سكالوني يُعلق على التأهل بصعوبة

وعلق سكالوني على تألق حارس المرمى مارتينيز في ركلات الترجيح، قائلًا: “أحيانًا يلمس الحارس الكرة فقط، لكن ديبو يصدها ويحدث ضجة في الملعب.. من الجيد أنه أرجنتيني”.

إيميليانو مارتينيز
مارتينيز – المصدر @Argentina

وأضاف: “في ركلات الترجيح، الفريق يثق تمامًا في حارسه، وهذا أمر أساسي.. حتى مع فشل ميسي في تنفيذ الركلة الأولى، ومع كل ما يعنيه ذلك، كان الفريق يعرف أن شيئًا إيجابيًا سيحدث”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر sportsbrief

وتابع: “الإيجابي هو أننا تأهلنا، ورغم أنني لن أتطرق إلى أمور تعرفونها بالفعل عن اللعب، فالفريق موجود.. رغم أن الخصم يسيطر، فإن الفريق دائمًا يرد.. هذه هي كرة القدم.. من يدخل الملعب، يكون جاهزًا ومتحمسًا لتقديم أداء جيد”.

واختتم سكالوني تصريحاته لشبكة “tycsports” الأرجنتينية، قائلًا: “هذه المرة لم أستمتع بشيء.. نحن سعداء بالطبع، لكن هذه المرة لم أكن مرتاحًا”.

ليونيل سكالوني
سكالوني – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني