خلال فترة الانتقالات الصيفية

سبب يقرب إيدرسون من الانضمام لـ النصر بدلًا من الاتحاد

الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٧ مساءً
سبب يقرب إيدرسون من الانضمام لـ النصر بدلًا من الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يرغب فريقا الاتحاد والنصر في ضم الحارس البرازيلي إيدرسون حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شرط مانشستر سيتي للتفريط في إيدرسون

وكشف موقع Caught Offside الإنجليزي أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا قد يوافق على رحيل الحارس البرازيلي مقابل 40 مليون يورو.

ويرغب الحارس البرازيلي في مغادرة مانشستر سيتي وخوض تجربة احترافية جديدة رغم أن عقده سينتهي في عام 2026.

إيدرسون حارس مانشستر سيتي - الاتحاد

الحارس البرازيلي قد ينضم لنادي النصر، لوجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة الفريق ومنتخب البرتغال، الذي يُرجح كفة العالمي لضم أي لاعب من الدوريات الأوروبية.

وفي يونيو الماضي، علق خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، قائلًا: “خطط حراس مرمى مانشستر سيتي تشمل تجديد عقد ستيفان أورتيجا، لأن مستقبل إيدرسون لا يزال مفتوحًا”.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “تم الكشف قبل أسبوعين عن إمكانية خروج إيدرسون خلال صيف 2024، حال توافر عرض جيد”.

واختتم خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، حديثه قائلًا: “هناك اهتمام سعودي في الوقت الحالي والأمر متروك للاعب”، في إشارة لإمكانية رحيله هذا الصيف.

ويلعب الحارس البرازيلي مع مانشستر سيتي منذ عام 2017 قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي كما تُوج بـ 17 لقب مع السيتي.

جدير بالذكر أن الاتحاد يسعى للتخلص من بعض الأجانب لديه وكذلك نفس الأمر لنادي النصر بعد عجزهما عن التتويج بأي بطولة في موسم 2023/ 2024.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني