خلال الميركاتو الصيفي الماضي

سبب فشل انتقال محمد صلاح للاتحاد.. وزير الرياضة يكشف التفاصيل

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٣ مساءً
سبب فشل انتقال محمد صلاح للاتحاد.. وزير الرياضة يكشف التفاصيل
المواطن - فريق التحرير

كشف وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز تركي الفيصل، كواليس مفاوضات الاتحاد مع ليفربول، لضم النجم المصري محمد صلاح، وأسباب عدم إتمام الصفقة.

سبب فشل صفقة انضمام محمد صلاح للاتحاد

وارتبط اسم محمد صلاح خلال فترتي الانتقالات الماضيتين بالانتقال إلى دوري روشن السعودي من بوابة نادي الاتحاد، وخاصة في الميركاتو الصيفي، حيث تقدمت إدارة العميد بعرض ضخم، ولكن تم رفضه.

وأوضح وزير الرياضة، خلال تصريحاته لبودكاست سقراط، أن نادي الاتحاد طلب التعاقد مع صلاح، إلا أن المقابل المادي كان فلكيًا وبتعاقد لمدة موسم رياضي واحد فقط على سبيل الإعارة.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah

وأضاف الفيصل: “تم الاستفسار من إدارة نادي ليفربول عن موقف النجم المصري، ليتم الرد من قبل النادي الإنجليزي بأن محمد صلاح ليس للبيع”.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وسط حالة من الغموض بشأن مستقبله، خاصة أنه لم يدخل في مفاوضات لتجديد التعاقد، الأمر الذي يجعله مرشحًا للرحيل بالمجان في الصيف.

محمد صلاح - دوري روشن
صلاح – المصدر @LFC

لوم لإدارة الاتحاد السابقة

ووجه الفيصل، اللوم إلى إدارة الاتحاد السابقة برئاسة أنمار الحائلي، بعد تصريحاته التي أكد فيها أنه لا يعلم شيئًا عن ميزانية النادي، مؤكدًا أن الوزارة أرسلت الميزانيات كاملة لكافة الأندية، ولا توجد تفرقة بين ناد وآخر أو انحياز لأندية الرياض.

أنمار الحائلي
الحائلي – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني