خلال مباراة إسبانيا وفرنسا

سبب صافرات استهجان الجماهير ضد كوكوريلا

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٧ مساءً
سبب صافرات استهجان الجماهير ضد كوكوريلا
المواطن - فريق التحرير

تعرض نجم منتخب إسبانيا، مارك كوكوريلا، لصافرات استهجان قوية خلال مباراة فرنسا بالأمس، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

صافرات استهجان قوية ضد كوكوريلا

ولاحقت صافرات الاستهجان النجم الإسباني من المدرجات مع كل لمسة خلال مباراة فرنسا، وأكدت التقارير أن الجماهير الألمانية الحاضرة هي من قامت بهذا التصرف.

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، السبب الذي دفع الجماهير بإطلاق صافرات الاستهجان ضد كوكوريلا، وأكدت أن هذا التصرف رد على ما قام به اللاعب الإسباني خلال مواجهة ألمانيا.

كوكوريلا
النجم الإسباني – المصدر @spain_national

وشهدت مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع النهائي، لمسة يد على كوكوريلا، إلا أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء، ليودع المانشافت اليورو المقام على أرضه، ويصبح نجم تشيلسي مكروهًا من الجماهير.

وكان عدد كبير من الجماهير الألمانية قد وقع على عريضة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وطالبت من خلاله بإعادة مباراة المنتخب ضد إسبانيا، بسبب عدم احتساب كرة كوكوريلا ركلة جزاء.

كوكوريلا
النجم الإسباني – المصدر @spain_national

منتخب إسبانيا في النهائي

وتمكن منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، من التأهل لنهائي يورو 2024، بعد فوزه على فرنسا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة إنجلترا ضد هولندا اليوم، لمواجهته في اللقاء النهائي.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب – المصدر @spain_national

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني