أعلن الهلال عن رحيله أمس بعد 16 عامًا مع الفريق الكروي الأول

سببان يعطلان انتقال سلمان الفرج لـ النصر

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٧ مساءً
سببان يعطلان انتقال سلمان الفرج لـ النصر
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عن التعاقد مع اللاعب سلمان الفرج نجم وقائد نادي الهلال السابق.

ألقاب سلمان الفرج مع الهلال 

وكان الهلال أعلن أمس الاثنين عن رحيل الفرج بعد 16 عامًا قضاها في صفوف الفريق الكروي الأول حقق خلالها 25 لقبًا وهم  8 ألقاب في الدوري السعودي للمحترفين، 5 ألقاب في كأس الملك، 6 ألقاب في كأس ولي العهد، 4 ألقاب في السوبر السعودي، لقبين في دوري أبطال آسيا.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

ويُعد سلمان الفرج صاحب الـ34 عامًا، هو أكثر اللاعبين تتويجًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال برصيد 8 ألقاب، بالتساوي مع محمد الشلهوب.

سيكون من الصعب على الفرج الانضمام لـ النصر، كون اللاعب لعب لفترة طويلة في المنافس الأزلي لنادي الهلال كما كون قاعدة جماهيرية كبيرة مع جمهور الهلال، قد يخسرها في حال الانتقال للنصر.

كما أن الفرج قد يُعاني من نفس الأزمة التي عانى منها في الهلال، وهو عدم اللعب أساسيًّا بسبب تواجد البرتغالي روبن نيفيز، ونفس الأمر قد يجده في النصر بوجود البرتغالي أوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ومن المفترض أن يحمل سالم الدوسري، شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الموسم الجديد، على أن يكون ياسر الشهراني هو القائد الثاني، وسيكون محمد البريك ثالثًا في الترتيب، وذلك وفقًا لنظام الأقدمية.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني