عانى من إصابة قبل البطولة

ساني يجري جراحة بعد توديع يورو 2024

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٨ مساءً
ساني يجري جراحة بعد توديع يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

أجرى نجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، ليروي ساني، عملية جراحية، بعد توديع منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ألمانيا تودع يورو 2024

وخسر منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم ضد نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في يورو 2024، ليودع البطولة المقامة على أرضه مبكرًا.

منتخب ألمانيا في يورو 2024
لاعبو المنتخب الألماني في اليورو – المصدر @leroy_sane

ليروي ساني يخضع لعملية جراحية

وأشارت صحيفة “بليد” الألمانية، اليوم الاثنين، إلى أن ليروي ساني أجرى عملية جراحية بالمنظار أعلى الفخذ، وذلك في مدينة ميونيخ.

ومن المتوقع أن تمتد فترة تعافي ليروي سانتي لنحو ثلاثة أو أربعة أسابيع، ثم يعود بعد ذلك إلى بايرن ميونيخ، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني.

ليروي ساني
ساني – المصدر @leroy_sane

وكان نجم البايرن، قد أكد قبل انطلاق يورو 2024، أنه لم يكن قادرًا على التدرب في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، وقال: “لم أكن متيقنا مما إذا كنت في حالة مناسبة حقا”، وذلك خلال مقابلة مع صحيفة “شبورت بيلد”.

وتحمل ليروي ساني مخاطر كبيرة خلال مشاركته في اليورو، مع المدير الفني يوليان ناجيلسمان، ولكنه بعد توديع البطولة؛ أصبحت العملية ضرورية.

ولفتت الصحيفة الألمانية، إلى أنه خلال مواجهة المانشافت مع منتخب إسبانيا، كان ساني يشعر بالألم، ولم يعد قادرًا على الركض أو التسديد بشكل صحيح.

ليروي ساني
ساني – المصدر @leroy_sane

إقرأ المزيد