يتميز بتقنية Galaxy AI

سامسونج تطلق إصدارًا خاصًّا من Galaxy Z Flip6 للرياضيين في أولمبياد باريس

الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٦ صباحاً
سامسونج تطلق إصدارًا خاصًّا من Galaxy Z Flip6 للرياضيين في أولمبياد باريس
المواطن - فريق التحرير

قدّمت شركة سامسونج إصدارًا خاصًّا من أحدث هواتفها الذكية Galaxy Z Flip6، وتم تصميمه خصيصًا للمتنافسين في الألعاب.

منتجات سامسونج للرياضيين

وتعد المرة الأولى التي يتوفر فيها أحدث منتجات سامسونج للرياضيين قبل إطلاقه رسميًّا في السوق. كما أنه أول إصدار أولمبي يتميز بتقنية Galaxy AI، وهي مجموعة من الخدمات والتطبيقات الذكية تهدف إلى تحسين تجربة الرياضيين منذ لحظة وصولهم إلى باريس. ويتميز الجهاز بتصميم صغير ومتعدد الاستخدامات، صمّم بلون أصفر مزين بحلقات الألعاب الأولمبية وشعارات الألعاب البارالمبية باللون الذهبي.

يعدّ Galaxy Z Flip6 Olympic Edition أكثر من مجرد هاتف ذكي، إنه أداة مصممة لتعزيز تجربة الرياضيين خلال الألعاب الأولمبية في باريس. تم تحميل الجهاز مسبقًا بمجموعة كاملة من الخدمات الحصرية والتطبيقات المفيدة، ويهدف إلى فتح تجارب جديدة طوال الألعاب.

مميزات الإصدار الجديد

ويستطيع الهاتف ترجمة المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي إلى 16 لغة مختلفة، ما يسهل على الرياضيين التواصل مع الخطوط الساخنة الأولمبية وجهات الاتصال المحلية.

كما يترجم المحادثات المباشرة على الفور، ما يسمح للرياضيين بالدردشة مع المتطوعين والرياضيين الآخرين الذين يتحدثون لغات مختلفة بسلاسة. ويساعد الهاتف في صياغة رسائل البريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام كلمات رئيسية بسيطة وتحليل نبرة المحتوى السابق للحفاظ على الاتساق في الاتصال.

مميزات أخرى للرياضيين

يتيح الهاتف للرياضيين تسجيل أدائهم ومشاركته وتحليله بالتصوير البطيء، ما يساعد في تحسين التقنية. ويساعد أيضًا في التقاط اللقطة المثالية عن طريق تغيير الحجم أو إعادة الوضع أو إزالة الأشياء غير المرغوب فيها في الصور.

ولضمان حصول الرياضيين على كل ما يحتاجون إليه في متناول أيديهم، يأتي كل إصدار من Galaxy Z Flip6 Olympic Edition مع شريحة eSIM توفر 100 غيغابايت من بيانات 5G، بفضل الشراكة مع شركة أورانج (Orange).

تطبيقات اللجنة الأولمبية الدولية

ويتضمن الهاتف أيضًا كثيرًا من تطبيقات اللجنة الأولمبية الدولية الرسمية المحملة مسبقًا، مثل Athlete 365 وOlympic Shop وParis 2024 وتطبيق Transport Accred لمساعدة الرياضيين على البقاء على اطلاع، والتنقل في الألعاب بسهولة.

كما تم تحميل محفظة Samsung Wallet مسبقًا ببطاقة دخول مجانية داخل التطبيق لشراء المشروبات من آلات البيع في القرية الأولمبية والبارالمبية وبطاقة دخول مجانية غير محدودة لوسائل النقل العام؛ ما يتيح للرياضيين استكشاف باريس دون عناء.