المنتخب البرازيلي عانى في كوبا أمريكا مؤخرًا

روماريو: وجود نيمار شرط أساسي لتحقيق البرازيل للبطولات الكبرى

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٤ مساءً
روماريو: وجود نيمار شرط أساسي لتحقيق البرازيل للبطولات الكبرى
المواطن - محمد سمعه

أكد البرازيلي روماريو نجم المنتخب البرازيلي الأسبق، أن منتخب بلاده لن يحقق أي بطولة كبرى في غياب نيمار نجم الهلال عن راقصي السامبا.

وتحدث روماريو في تصريحات إعلامية قائلًا: “المنتخب دائمًا يكون معتمدًا على نجم كبير، في كأس العالم 1970 كان يوجد بيليه وفي عام 1994 كنت متواجدًا أنا، وفي 2002 لعب رونالدو دور البطل، لذلك في حالة عدم وجود نيمار، فإن منتخب البرازيل لن يحقق أي بطولة كبرى سواء كوبا أمريكا أو كأس عالم”.

وتابع روماريو: ” المنتخب البرازيلي سيظل يُعاني في حال لم يُدرك مدرب المنتخب قيمة نجم الهلال”.

الطريقي يسخر من نيمار

وبوقت سابق، سخر الناقد الرياضي صالح الطريقي من غياب البرازيلي نيمار عن معظم مباريات الهلال؛ حيث شارك فقط في 5 مباريات بين دوري أبطال آسيا ودوري روشن في موسم 2023/ 2024.

وقال الطريقي عبر حسابه في منصة “إكس”: “بقدر ما هو محظوظ بقدر ما ورط الأندية التي تعاقدت معه، كسر باريس سان جيرمان عقده مع برشلونة بمئات الملايين، فتورط به، ثم كسر الهلال عقده مع باريس بـ 80 مليون يورو أو 90 مليون يورو للاعب فتورط به النادي، تخيل لعب 5 مباريات بتكلفة 18 مليون يورو للمباراة”.

وانتهى موسم النجم البرازيلي سريعًا مع الأزرق حيث خاض فقط 3 مباريات في دوري روشن ومباراتين في دوري أبطال آسيا، بعد انتقاله للهلال صيف عام 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو.