المقرر إقامته في أبها

“روح السعودية” راعي الاستضافة لـ كأس السوبر

الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
“روح السعودية” راعي الاستضافة لـ كأس السوبر
المواطن - فريق التحرير

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن توقيع اتفاقية مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ”روح السعودية”، لتصبح شريك الاستضافة لبطولة كأس السوبر السعودي موسم 2024\ 2025.

روح السعودية الراعي لكأس السوبر

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه، أن “روح السعودية” ستكون الراعي للبطولة التي ستقام في مدينة أبها خلال الفترة من 13 وحتى 17 أغسطس، مضيفًا: “هذه الاتفاقية امتدادًا للحراك الرياضي الكبير في السعودية، والتي تعكس الالتزام بتحقيق التميز والارتقاء بمستوى كرة القدم”.

وأضاف اتحاد الكرة في بيانه: “وجاء توقيع الاتفاقية بدعم شركة الوسائل SMC بصفتها الشريك التسويقي الحصري، وذلك في قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك في الرياض”.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC، خالد بن وليد الخضير، والرئيس التنفيذي للشراكات والشؤون التنفيذية في الهيئة السعودية للسياحة، عبدالله بن إبراهيم الحقباني، بمتابعة الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة، إبراهيم بن زكريا القباع.

وتابع: “تأتي رعاية روح السعودية استضافة كأس السوبر السعودي في مدينة أبها بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة (عسير تهوّل)، حيث تقام البطولة بمشاركة أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون”.

كأس السوبر السعودي في درة الملاعب
كأس البطولة في الملعب – المصدر @SaudiSuperCup

شراكة تُساهم في الترويج للسياحة

وقال إبراهيم القباع: “هذه الشراكة تعزز جهود الاتحاد السعودي من أجل المساهمة في الترويج للسياحة في السعودية عبر كرة القدم، وذلك من خلال دعم كافة المبادرات في هذا الشأن، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقدمه الهيئة السعودية للسياحة في تحقيق نقلة نوعية كبيرة للسياحة برؤية شاملة ومتميزة”.

وأضاف عن رعاية روح السعودية للبطولة: “هذه الاتفاقية تمثل امتدادًا للعديد من الشراكات الناجحة التي أبرمها الاتحاد السعودي في الفترة الأخيرة مع الكيانات الوطنية في المملكة بما يخدم الرؤية المستقبلية للوطن، بمتابعة من الشريك التسويقي الحصري شركة الوسائل SMC الذي ساهم بشكل كبير في إبرام العقد”.

كأس السوبر السعودي
كأس البطولة – المصدر @SaudiSuperCup

ومن جانبه، قال الحقباني: “تأتي الشراكة الاستراتيجية في إطار جهود ومساعي الهيئة السعودية للسياحة للترويج للوجهات السياحية في السعودية، وجذب مزيد من شرائح السياح من داخل السعودية وخارجها، كما تأتي في سياق تسليط الأضواء على فعاليات موسم عسير والذي يقام ضمن برنامج صيف السعودية لهذا العام، والذي يمتد حتى نهاية شهر سبتمبر 2024 “.

وفي السياق ذاته، قال خالد الخضير: “فخورين في شركة الوسائل SMC بالتوقيع مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ(روح السعودية) كراعي الاستضافة، ودورنا في الشركة هو تطبيق مفهوم تسويق رياضي حديث وخلق مزايا نوعية في الرعايات وتحقيق التميز الاستثماري”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “وجاءت هذه الاتفاقية امتدادًا للحراك الرياضي التسويقي من خلال تقديم مزايا نوعية ونتطلع من خلال هذه النسخة لتعزيز المجال الرياضي السياحي من خلال توقيع مثل هذه الاتفاقيات التي تساهم في إبراز صورة مميزة للرياضة والسياحة في السعودية”.

روح السعودية ترعى كأس السوبر السعودي
جانب من توقيع العقود – المصدر @saudiFF