المباراة تُقام بعد غد الاثنين

رمضان صبحي ورقة بيراميدز الرابحة أمام الأهلي

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
رمضان صبحي ورقة بيراميدز الرابحة أمام الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يتمنى نادي بيراميدز المصري، تجهيز نجمه رمضان صبحي وذلك لمواجهة النادي الأهلي في قمة الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.

وكان صبحي حصل على البراءة في قضية المنشطات، مما جعل المدرب الكرواتي  “يورتشيتش” يُطالب المعد البدني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بسرعة تجهيز صبحي استعدادًا لمواجهة الأهلي.

مفاجأة رمضان صبحي

وفي وقت سابق، كشف صبحي عن مفاجأة مُدوية، وذلك بعد براءته من قضية المنشطات التي كان موقوفًا بسببها مؤخرًا.

وكان حساب منسوب للاعب صبحي كتب على موقع “فيسبوك” بعد قرار رفع الإيقاف: “الحمد لله دائمًا وأبدًا”.

لكن اللاعب رد بجملة عبر خاصية Story في حسابه بـ “الإنستجرام” قائلًا: “للمرة الثانية، أؤكد أنه لا يوجد لي أي صفحات على الفيسبوك، ولا أملك أي علاقة بأي صفحات أخرى تحمل اسمي”.

رمضان صبحي - الأهلي وبيراميدز

وبوقت سابق، أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بيانًا رسميًّا، أعلنت من خلاله رفع عقوبة الإيقاف عن نجم فريق بيراميدز، رمضان صبحي.

وجاء البيان، كالتالي: “تلقت المنظمة، مساء الثلاثاء، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات”.

وأضاف: “وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على “اكتشاف غير نمطي”.

وتابع بيان المنظمة بشأن أزمة رمضان صبحي: “ذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقًا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات”.

وجاء في ختام البيان: “وقررت اللجنة بالأغلبية، قرارين وهما، عدم فرض عقوبة على اللاعب، الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري، وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار”.

إقرأ المزيد