رسميًا.. براءة رمضان صبحي في أزمة المنشطات

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٩ مساءً
رسميًا.. براءة رمضان صبحي في أزمة المنشطات
المواطن - فريق التحرير

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بيانًا رسميًا، أعلنت من خلاله رفع عقوبة الإيقاف عن نجم فريق بيراميدز، رمضان صبحي.

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وجاء البيان، كالتالي: “تلقت المنظمة، مساء الثلاثاء، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات”.

وأضاف: “وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على “اكتشاف غير نمطي”.

رمضان صبحي
رمضان

وتابع بيان المنظمة بشأن أزمة رمضان صبحي: “ذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات”.

وجاء في ختام البيان: “وقررت اللجنة بالأغلبية، قرارين وهما، عدم فرض عقوبة على اللاعب، الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري، وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار”.

رمضان صبحي
رمضان

بيراميدز يستعد لمواجهة الأهلي

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري، وهي المباراة التي قد تشهد عودة رمضان.

رمضان صبحي
رمضان

إقرأ المزيد