لتدعيم صفوف فريقه

رامون دياز يسعى لضم نجم الشباب

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٨ مساءً
رامون دياز يسعى لضم نجم الشباب
المواطن - فريق التحرير

يسعى المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لضم أحد نجوم الشباب؛ لتدعيم صفوف فريقه كورينثيانز البرازيلي، بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي.

كورينثيانز يتعاقد مع رامون دياز

وأعلن نادي كورينثيانز البرازيلي مؤخرًا، عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني، ليقود الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2025، وذلك بعد إقالته بشكل مفاجئ من تدريب فاسكو دي جاما.

رامون دياز
دياز بعد توقيع العقود – المصدر lance

كورينثيانز يفاوض كويلار

وبدأ رامون دياز مهام عمله سريعًا، وطلب من إدارة كورينثيانز التعاقد مع نجم الشباب، الكولومبي جوستافو كويلار، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية في خط وسط الفريق البرازيلي.

وشدد موقع UOL Esporte، على أن كويلار يُعد هدفًا رئيسيًا للمدرب الأرجنتيني، الذي بدأ بالفعل محادثات مع نجم الشباب، وحصل على موافقته، ويتواصل مع إدارة كورينثيانز باستمرار لمعرفة آخر تفاصيل المفاوضات.

كويلار
النجم الكولومبي – المصدر uol

ولفت الموقع العالمي، إلى أن رامون دياز متمسك بضم كويلار، ويأمل في تقدم المفاوضات خلال الفترة المقبلة، وتحاول إدارة النادي حسم الصفقة، إلا أنها تعلم صعوبة موافقة الشباب على رحيل اللاعب الكولومبي.

وانضم كويلار، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من الهلال، ويمتد تعاقده حتى صيف عام 2026، وخاض معه 32 مباراة.

جوستافو كويلار
كويلار – المصدر @AlShababSaudiFC