بعد فوزه في الانتخابات

رئيس الأهلي يعد الجماهير بميركاتو قوي

الجمعة ٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٣ مساءً
رئيس الأهلي يعد الجماهير بميركاتو قوي
المواطن - فريق التحرير

قدم رئيس مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية، خالد العيسى الغامدي، وعدًا للجماهير، بشأن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

فوز الغامدي في الانتخابات

وأعلن النادي بالأمس، عن فوز قائمة خالد العيسى الغامدي في انتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة الأهلي غير الربحية، متفوقًا على قائمتي أحمد الحصيني وأحمد جنة.

مجلس الأهلي الجديد
مجلس الإدارة الجديد – المصدر @ALAHLI_FC

صفقات قوية للنادي الأهلي

وقال الغامدي بعد فوزه بالانتخابات: “النادي مقبل على نقلة نوعية، وستكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير، نعمل وفق منظومة متكاملة وإمكانيات مطروحة، وهناك انتقالات ستسعد الجماهير”.

وأضاف: “في الموسم الماضي قدمنا ما يليق بالأهلي للوصول إلى كرسي الرئاسة، ولدينا إيمان بأننا نملك أشياء نستطيع تقديمها للنادي، القوائم الأخرى لها جميع الاحترام، ومن يريد تقديم الدعم فأبواب النادي مفتوحة”.

جماهير الأهلي - دوري روشن
جماهير الفريق – المصدر spl

وواصل تصريحاته، قائلًا: “نعمل ليل نهار لإسعاد الجماهير وستشاهد ما يسرها سواء في كرة القدم أو الألعاب المختلفة، وسيكون لنا وقفة لدعم الألعاب المختلفة تحديدًا في الموسم القادم”.

وبشأن فوزه بالمنصب مجددًا، علق الغامدي خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”، قائلًا: “أتشرف بكوني رئيسًا للنادي الأهلي للسنة الثانية تواليًا، وسنقدم كل ما نستطيع في سبيل إسعاد الجماهير”.

الأهلي - نابولي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني