المباراة تقام مساء الجمعة المقبلة في ربع نهائي اليورو

ذكرى مؤلمة لـ Cristiano Ronaldo عند مواجهة فرنسا

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٥ مساءً
ذكرى مؤلمة لـ Cristiano Ronaldo عند مواجهة فرنسا
المواطن - محمد سمعه

يملك اللاعب البرتغالي Cristiano Ronaldo نجم نادي النصر، ذكرى مؤلمة وذلك عند مواجهة منتخب فرنسا مساء الجمعة المقبلة في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ماذا حدث لـ Cristiano Ronaldo في نهائي 2016 ؟

وتعرض رونالدو قبل 8 سنوات في نهائي يورو 2016 لإصابة قوية أمام فرنسا بسبب تدخل ديميتري باييه لاعب فرنسا آنذاك عليه، وهو ما أجبر رونالدو على الخروج من نهائي 2016 بعد مرور 7 دقائق على بداية الشوط الأول.

اللاعب البرتغالي يود أن يكون في أفضل حالاته لقيادة البرتغال إلى دور نصف النهائي في حال نجحوا في تجاوز المنتخب الفرنسي.

Cristiano Ronaldo

وبالأمس، تأهل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم بشق الأنفس إلى دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، وذلك بعد الفوز بشق الأنفس وبواسطة ركلات الجزاء الترجيحية على حساب منتخب سلوفينيا بنتيجة 3- 0.

وكان الشوطان الأول والثاني من الوقت الأصلي انتهيا بالتعادل السلبي، ثم أهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء لبرازيل أوروبا في الدقيقة الـ 105 من الشوط الإضافي الأول لتتصعب الأمور على منتخب برازيل أوروبا أكثر فأكثر.

ولجأ المنتخبان بعد ذلك لركلات الترجيح التي حسمها برازيل أوروبا بنتيجة 3- 0 بعدما تصدى ديوجو كوستا حارس البرتغال لـ 3 ركلات ترجيحية من لاعبي سلوفينيا، بينما سجل لمنتخب برازيل أوروبا كل من رونالدو وبرونو فيرنانديز وبيرناردو سيلفا.

وجاء تشكيل الفريق البرتغالي مكونًا من: “ديوجو كوستا، بيبي، روبن دياز، جواو بالينيا، كريستيانو رونالدو، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، رفائيل لياو، نونو ميندز، جواو كانسيلو، فيتينا”.

أما تشكيل المنتخب السلوفيني فجاء مكونًا من: “أوبلاك، كارنيتشينك، بالكوفيتش، بيجول، سبورار، إلشينك، شيشكو، ملكار، ستويانوفيتش، دراكوسيتش، تشيرين”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد