بعد ارتباطه بدوري روشن

دي خيا يحسم وجهته الجديدة

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٨ مساءً
دي خيا يحسم وجهته الجديدة
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا، قد حسم وجهته في الموسم الرياضي الجديد، بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

غياب عن الملاعب

وظل دي خيا صاحب الـ33 عامًا، بدون ناد على مدار عام، وذلك منذ رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في صيف 2023، رغم تلقيه العديد من العروض.

دي خيا
الحارس الإسباني – المصدر mundodeportivo

دي خيا ينتقل إلى جنوى

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا، أنه تم عرض الحارس الإسباني على جنوى من قبل وسطاء، نظرًا لحاجة النادي لحارس مرمى، بعد انتقال لاعبه جوسيب مارتينيز إلى إنتر ميلان.

ولفتت شبكة “سكاي”، إلى أن إدارة نادي جنوى الإيطالي، تُفكر في ضم دي خيا جديًا، بعد فشل مفاوضات التعاقد مع حارس باوك دومينيك كوتارسكي، الذي كان يعد الهدف الرئيسي للفريق بقيادة المدرب ألبرتو جيلاردينو.

دافيد دي خيا
الحارس الإسباني – المصدر nytimes

وفي السياق ذاته، أكد الصحافي المتخصص في أخبار الانتقالات لدى شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، جيانلوكا دي مارزيو، أن الحارس الإسباني يسعى للعودة إلى الملاعب، وسيكون جنوى خطوة جيدة للغاية.

وكان الحارس الإسباني قد ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، حيث يحظى باهتمام النصر، الاتحاد والشباب، كما أكدت تقارير احتمالية عودته إلى البريميرليج أو الدوري الإسباني.

دافيد دي خيا
الحارس الإسباني – المصدر eurosport