قبل بداية الموسم الجديد

دفاع النصر يورط لويس كاسترو

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٣ مساءً
دفاع النصر يورط لويس كاسترو
المواطن - فريق التحرير

ظهر دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل مخيب للآمال قبل بداية الموسم الجديد، ما عرض المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لانتقادات قوية.

ظهور مخيب للنصر

ويخوض النصر بقيادة لويس كاسترو معسكرًا خارجيًا في مدينة فارو البرتغالية، وخاض خلاله 5 مباريات ودية، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، حيث اكتفى بتحقيق فوز وحيد، وتعادل مرتين وخسر مثلهما.

النصر - لويس كاسترو
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وبدأ النصر، مبارياته الودية بالتعادل الإيجابي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لوليتانو بنتيجة 1\1، ثم فاز على ماريتيمو بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع فارينزي إيجابيًا بهدف لكل فريق.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد بورتيمونينسي بهدف دون رد، قبل أن يُهزم برباعية نظيف أمام بورتو، ما عرض لويس كاسترو واللاعبين لانتقادات قوية، بسبب المستوى المحبط قبل بداية الموسم.

النصر ضد بورتو
جانب من مباراة النصر وبورتو – المصدر @AlNassrFC

الجمهور يُطالب بإقالة لويس كاسترو

وعلى الرغم من خوض النصر لمعسكره دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحصوله على إجازة بعد مشاركته في يورو 2024، إلا أن الجماهير أبدت غضبها الشديد من لويس كاسترو، وأكدت معاناة الفريق دفاعيًا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وطالبت الجماهير عبر منصة “إكس”، بضرورة إقالة المدرب البرتغالي، لعدم تطور أداء اللاعبين، وظهور الفريق بمستوى مخيب للآمال، كما طالبوا الإدارة بضم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد، بمواجهة التعاون، يوم 13 أغسطس المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

النصر ضد بورتيمونينسي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC