لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

خطوة تفصل الشباب عن حسم صفقة أوباميانج

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٨ مساءً
خطوة تفصل الشباب عن حسم صفقة أوباميانج
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي الشباب، على حسم صفقة نجم مارسيليا، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي.

الشباب يسعى لحسم صفقة أوباميانج

وتوصل نادي الشباب لاتفاق مبدئي مع المهاجم الجابوني، إلا أن الأمر متوقف حاليًا على توفير الميزانية الخاصة بالصفقة، لإتمامها بشكل رسمي هذا الأسبوع، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وتخشى إدارة نادي الشباب، أن يتم تأخير حسم صفقة أوباميانج، الأمر الذي قد يتسبب في ضياعها، كما حدث مع النجم البرتغالي رافا سيلفا، الذي تم الاتفاق معه، ولكن أدى التأخير لانضمامه إلى بشكتاش التركي.

أوباميانج
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

وفي السياق ذاته، أكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي”، أن الوفد المرافق للاعب الجابوني، يتوقع رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتألق أوباميانج بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا خلال منافسات الموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

أوباميانج
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

الشباب يسعى لتدعيم صفوفه

وتسعى إدارة نادي الشباب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز هذا الصيف، للظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل، بعد تذبذب الأداء والمستوى الذي ظهر عليه في الموسم المنصرم، وإنهاء الموسم في المركز الثامن.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني